اعلان

الربح من اليوتيوب





هناك عدد من المقالات التي تتحدث عن الاستفادة من YouTube على العديد من المواقع على شبكة الإنترنت ، واليوم لم أعد أنوي إضافة مقال جديد إلى هذه القائمة ، لكنني أنوي وضع حجر أساس على طريق الاستفادة من YouTube لـ كل امرأة عربية أو شاب يريد الاستفادة من الفرص وإمكانات الربح المتاحة من خلال موقع YouTube.





☆  اليوم ، سأضع في راحة يدك دليلًا مدرجًا يمكنك من خلاله أن تكون منشىء محتوى حقيقي ونجاح ومعروف وقادر على تحقيق آلاف الدولارات بشكل مستمر وآمن ، وبوسائل قانونية تتبع الإرشادات والشروط القانونية لموقع YouTube .



☆ هناك أسطورة تقول إنه كطريقة لكسب النقود على YouTube ، كل ما عليك فعله هو وضع بعض المقاطع وجذب المشاهدين ، ثم استرجع مقعدك وشاهد الاموال تنهال على حسابك. حسنًا ، يبدو ذلك مضحكًا وكلنا نرغب في الأمور بسهولة.  


☆ ولكن الحقيقة هي أن الدخول من YouTube تتطلب الوقت والمحاولة والاستثمار أيضًا. في الحقيقة ، فإن النتائج التي قد يتم إنهاؤها تستحق الوقت والجهد والاستثمار المطلوبين.

●  فيما يلي قائمة صغيرة تتكون من بعض قنوات YouTube والأرباح التي تجنيها ، والتي يمكنك من خلالها تقدير الأرباح الضخمة التي يقدمها YouTube:




☆ قناة DanTDM لمالكها دانييل ميدلتون ، الذي يبلغ دخله التقديري ستة عشر مليونًا. خمسة ملايين ، ولديه أكثر من 19 مليون مشترك بهدف تذكر 13،834،694،779 وجهة نظر.

☆  قناة VanossGaming مملوكة من خلال Evan Fong ، والتي يبلغ إجمالي أرباحها 15.5 مليون دولار ، وتضم أكثر من 23 مليون مشترك ، مع عرض عدد 10،093،833،407 مشاهدة.

☆  المتأنق المثالي ، الذي يتوقع بيعه بمبلغ 14 مليون دولار ، ولديه أكثر من 31 مليون مشترك مع 6،531،844،044 مشاهدة.

  لماذا هي الاستفادة من يوتيوب احتمال رائع لنا جميعا؟


●  يعد الفيديو بشعبية ويوتيوب على وجه التحديد من أفضل الطرق للتحدث عن أي مفهوم بطريقة سهلة وبسيطة وفعالة لعملاء الإنترنت.

●  غالبًا ما يكون مستخدم الإنترنت كسولًا ، لذلك فهو يفضل النظير إلى ما يحتاج إليه في الإنترنت بأقل طريقة لممارسة المحاولة ، وهذا هو بالضبط ما تعرضه أفلام YouTube.

 ● وفقًا لمعلومات حول YouTube ، فإنه يجذب ما يقرب من مليار عميل بما يتوافق مع الشهر (1.800 مليار ليكون بالضبط).

●  نظرًا لنظام مشاركة الأرباح على YouTube ، أصبحت شركات تصنيع الفيديو أكثر تحفيزًا لإنشاء أفلام بطريقة خضراء وخبيرة جميلة ولتغطية جميع التسلسلات البشرية.

● بناءً على ذلك ، أصبح مستخدمو YouTube يعتقدون أنه محرك بحث ويستخدمونه الآن ليس أفضل للترفيه ، لكنهم يستخدمونه للرد على جميع أسئلتهم وحل جميع مشكلاتهم.

●  يمثل YouTube إمكانية لأي شخص لديه رغبة أو مصلحة ، لتحويل هذا الحماس أو الاهتمام إلى إمكانية لتحقيق دخل مربح ومتزايد.






●  لا يمثل موقع YouTube إمكانية لتحقيق أناقة إيجابية لمنشئي مواد المحتوى ، ولكنه كشف عن فرص وفرص جديدة للمصورين ومصممي الفيديو والممثلين والمخرجين وما إلى ذلك.

☆ باختصار ، يوتيوب هو نموذج ويب لعالم السينما والتلفزيون. بدلاً من ذلك ، إنه نموذج أكثر ثورية ومرونة ، وأبوابه مفتوحة لجميع الناس دون فرق.






  لماذا أريد أن أبدأ في كسب الأرباح من YouTube؟





  # 1 فكرة قناة يوتيوب

●  يعتبر هذا العامل هو العامل الحاسم والأخطر في كل الأوقات ضمن طريقة الاستفادة من موقع YouTube ، وإذا تم تنفيذه جيدًا وبدقة ، فإنه يقلل الكثير من المحاولات ويضيع الوقت في المستقبل.

●  للتحقق من إمكانية تحقيق مفهوم قناة YouTube التي تحتاج إلى العمل عليها ، تحتاج إلى مقارنتها بما يتفق مع محورين سائدين ، وسيتم التعبير عنها هنا من خلال هذه الأسئلة:

  هل ستصبح قناتك مفهومًا يناسبك تمامًا؟


●  هناك دائمًا مشكلة شائعة بين جميع نجوم YouTube ، أو دعنا نقول من بين كل النجاحات وقنوات YouTube الشعبية ، هذا العنصر هو أنها في الواقع دقيقة فيما تفعله.

☆  لنأخذ ، على سبيل المثال ، واحدة من قنوات YouTube الشهيرة والرائعة والمتخصصة في تدريب المكياج للسيدات. ستجد أن الفتاة ذات القناة أو مقدمة الشيء تهتم بأمانة بقطاع المكياج ، ولديها معرفة ممتازة تقريبًا حول هذا المستوى الدولي ، وستحدد دائمًا موقعها بحثًا عن المعرفة والتعرف على مجال المكياج لتوفير شيء جديد لمعجبيها.

☆  هنا ، كشخص يتطلع إلى الاستفادة من يوتيوب ، يجب أن يكون لديك مفهوم قناة يوتيوب تدور حول موضوع تود بوضوح أن تكون على دراية به ، وتكون على دراية به ودراية به ، وكنت متحمسًا وترغب في ذلك. عادة تحليل في هذا الموضوع.

  هل هناك سوق مستهدف يسأل عن ما تنوي عرضه على قناتك؟


●  لنفترض ضمن العنصر السابق أنك مهتم بعلم الفلك والمنطقة وتعتزم إنشاء قناة على YouTube في هذا الموضوع ، وفي إطار العامل التالي ، يجب عليك قياس حجم جمهورك المستهدف المتوقع. فيما يلي بعض النقاط لمساعدتك في فهم حجم جمهورك المستهدف المحتمل:

  1- استخدم جهاز Google لقياس رسوم محاولة البحث عن الكلمات  الكلمات المفتاحية (Keyword Planner) ، وأدخل أهم الكلمات الرئيسية بطريقة جيدة للدوران حول قناتك وبدون رسوم البحث الشهرية عن كل عبارة.

  2- ابحث في YouTube عن قنوات مماثلة للقنوات التي تريد إنشاؤها فقط ، وقم بتصنيف مجموعة واسعة من الاشتراكات لكل منها (ضع في اعتبارك أن المجموعة الصغيرة من المشتركين يمكن أن تكون بسبب الغرامة الضعيفة للقنوات ، والآن لا لنقص الجمهور المعني).

 ☆ أيضًا ، يجب عليك البحث عن أفلام مشابهة لما ترغب في تقديمه لقناتك. قد تشتمل بعض القنوات التي تقدم محتوى مختلفًا على فيلم واحد أو أفلام إضافية متعلقة بمفهوم قناتك ، وأيضًا بدون مجموعة واسعة من وجهات النظر لكل فيديو.

  3- ابحث في وسائل التواصل الاجتماعي عن الوكالات أو الصفحات التي تتحدث عن أفكار متطابقة أو تشبه إلى حد كبير فكرة قناتك ، وبدون أبعاد تلك المنظمات ومدى تفاعلها معها.


  كيف يمكنني تحديد مفهوم قناة يوتيوب؟

  أفكار قناة YouTube ناجحة 

  # 2 مجموعة من المهارات






●  الآن لديك مفهوم قناة يوتيوب بما يتماشى مع التسلية والعواطف الخاصة بك ، والتي اكتشفت أن لديها جمهورًا كبيرًا مشاركًا بالفعل. رائع جدا ، الآن عليك أن تدرك القدرات التي تريد أن تبدأ في تطبيق المفهوم.





☆  على الرغم من أن العمل كناشر في YouTube مرن إلى حد ما ، ويمكنك البدء بأقل القدرات الممكنة ، إلا أن هناك بعض القدرات الأساسية التي لديك في حالة رغبتك في إنشاء قناة YouTube واعدة بمعدل ازدهار سريع.

●  سوف أدرج لك قائمة بأكثر الإهتمامات المطلوبة في YouTube الدولية ، لكن هذا لا يعني بالضرورة أنك تريد أن تبدأ جميعها قناتك والاستفادة منها ، لأن هناك مواهب أكيدة لم تعد ترغب في الاعتماد عليها شخصية قناتك.



☆  كما أنه من الأهمية بمكان أن نقول إن أكثر القنوات الناجحة والجديرة بالاهتمام في YouTube لا تعتمد بشكل أساسي على شخص واحد ، ولكن خلف طاقم كامل يعمل بشكل جماعي مع تخصصات محددة ، بحيث لم تعد لديك ، بصفتك مالك قناة ، كل الإمكانات التي أصبحنا قادرين عليها أن أذكر أدناه.





  مهارات التحدث والتحدث والظهور والشرح والتعليق


  من الطريق ، يجب أن تكون لديك المهارة التي تناسب طبيعة المحتوى الذي تنوي تقديمه على قناتك ، ولإمكانية القراءة تسمح لنا بالاحتفاظ بمثال منطقتنا وعلم الفلك ... يجب أن تتمتع بقدرات دقيقة في توصيل الحقائق والتعليق على الأخبار الساخنة داخل العالم ، وإمكانية تقديم تفسير للأفكار الصعبة وتبسيطها ... وهكذا.

  مهارات التصوير



●  يعد الفيديو الجميل مكونًا مهمًا تمامًا للحصول على مزيد من المنظورات ، ثم تحقيق المزيد من الدخل. من المسار ، يعتمد الفيديو عالي الجودة في جزء كبير منه على صور المصور.

  تحرير وتعديل وتوجيه القدرات

●  صور جيدة دون توجيه ممتاز ، لا شيء. لذا ، من أجل إنهاء أروع تصوير للصور المتحركة ، يجب أيضًا أن تكون هناك مواهب لتوفير هذا التصوير احترافيًا ، وهذا يستدعي وجود خبير محترف في إنشاء الصور المتحركة.

  قدرات التسويق 


●  كل ما يحدث عبر الإنترنت يتطلب جهود تسويقية وسيلة جيدة للخضوع إلى ثماره ، وهذا ينطبق على الاستفادة من يوتيوب بشكل جيد. بصفتك مالكًا لقناة YouTube ، يتعين عليك الحصول على بعض المعلومات والمهارات حول كيفية تسويق أفلامك وقناتك ، سواء من خلال YouTube نفسه أو من خلال وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى ، أو من خلال مدونة ويب منفصلة على قناتك على YouTube.

☆  ولكن ماذا لو لم يكن لديك عدد من هذه القدرات وترغب في البدء تحت أي مناسبات ، هل هناك فرصة رائعة يمكنك الاعتماد عليها دون الحاجة إلى تحليل هذه الأنواع من المواهب؟ في الواقع ، بالتأكيد ، هناك بديل.

☆  البديل هنا هو الاستعانة بمصادر خارجية للمسؤوليات المحددة التي لا تكون دقيقًا فيها. على سبيل المثال ، يمكنك الاعتماد على نفسك داخل درجة الصور (إذا كنت جيدًا في هذا) ، والاعتماد على الأصول الخارجية داخل مستوى المونتاج ، على سبيل المثال.

☆  في الواقع ، هناك 3 أنماط متميزة من الموارد الخارجية ، والتي يمكنك الاعتماد عليها لإكمال أي التزامات تتعلق بالاستفادة من YouTube ، وهذا مثال على كل منها:

  الحصول على شريك

●  إذا افترضنا أن المثال المماثل هو مثالنا السابق ، فأنت تتصدر الصورة وأنت الآن غير مرغوب فيه في المونتاج ، ثم يمكنك العثور على رفيق يقوم بمونتاج وصناعة أفلام لنسبة مئوية من الأرباح.

  التعاقد مع منتج
●  يتمثل الشكل ثنائي الأبعاد للمصادر الخارجية في البحث عن شخص يتقن المهارة التي تبحث عنها والتعاقد معه ، على سبيل المثال ، قد تثق به في مبلغ معين لكل مقطع فيديو يقوم بتحريره وإعداده.

  الاعتماد على هياكل العمل الحر

●  في رأيي ، هذا هو أفضل وأسرع طريقة للحصول على الأصول الخارجية لإكمال واجبات معينة. مع النظم المستقلة ، قد تحصل على الوظيفة التي تريدها بشكل مناسب للغاية ، مقابل رسوم عالية.

☆  وبالنسبة للأشخاص الذين لم يعودوا يدركون أنظمة التوظيف الذاتي: فهي هياكل تعمل كوسيط بين البائعين والمشترين داخل سوق الخدمات ، حيث ستكتشف العروض في جميع أنواع الواجبات التي تتبادر إلى ذهنك ، على سبيل المثال ، في عالم مؤسسة الفيديو ، قد تجد خدمات للوحات جميع أنواع الصور المتحركة ، والعروض المتخصصة داخل المؤسسة مقدمة للأفلام ، وخدمات تحسين الفيديو ، وخدمات التعليق الصوتي ، إلخ.

☆  يعد نظام Fiverr أحد أكثر الهياكل المستقلة الأساسية المعروفة والمعروفة ، حيث يمكنك تحديد موقع الخبراء في صناعة الفيديو. قد تشعر بالدهشة إذا أدركت أن هناك ما يقرب من 650 خدمة على Fiverr مخصصة وموجهة إلى أقصى حد لأصحاب قنوات YouTube ، والتي تقاوم جميع جوانب النجاح والاستفادة من YouTube ، والتي تتراوح بين ظهور قناة ، والإعلانات ، والفيديو إنشاء ، الإعلان والتسويق ، تخطيط مقدمات الخبراء ... وهلم جرا.

☆  يمكنك مشاهدته بنفسك من خلال الرابط التالي:
  للحصول على حقائق إضافية حول Fiverr كوسيلة لا تصدق لإنجاز الأمور ، واكتشاف طرق للتحقق من موقع الويب والتعامل معه عبر الإيضاحات والرسوم التوضيحية المعينة ، قم بقراءة المقالات الموجودة على الانترنت:

☆  ما هو Fiverr ، الطريقة التي يعمل بها ، ولماذا ميلا كنز لأي شخص
 ☆ كيفية تسجيل الوصول في Fiverr للمشترين والبائعين وتقديم تفسير لمقدمة الحفلة

  شرح موقع Fiverr على الإنترنت (شرح لوحة الإدارة ودرج الشراء والترويج)






  # 3 مجموعة من النظام والعتاد


●  من المعروف بشكل عام في حياتنا ... أن المهارات المطلوبة تتطلب الحصول على المعدات المناسبة لتنفيذها وإعادة صياغتها إلى عمل ملموس. وبالمثل ، في جميع أنحاء العالم لتحقيق الاستفادة القصوى من يوتيوب ، جميع الكفاءات المذكورة أعلاه تريد أدوات للخضوع للثمار.

☆  قبل البدء في تضمين قائمة المعدات المطلوبة في YouTube الدولي ، نحتاج إلى الإشارة بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأنك تتطلع إلى تحقيق أقصى استفادة من YouTube ، لا يتعين عليك الآن تخصيص جميع المعدات بغرض الإحاطة علما أدناه ، تعتمد المعدات المطلوبة على قضيتك إلى حد كبير على طبيعة قناتك والمحتوى الذي تريد تقديمه.

  معدات التصوير

●  قد تكون الكاميرا هي الكاميرا الرقمية لهاتفك المحمول الشخصي ، أو قد تكون معدات تصوير ثقيل متخصصة ومعقدة. تتكون الأداة الفوتوغرافية أيضًا من أضواء ونظام تسجيل صوتي.
  ظهور الفيديو وتعزيز برنامج البرمجيات
  هذه هي برامج متخصصة في إنشاء الأفلام وتعديلها ، بما في ذلك بعض المكونات في المقدمة والتوقف ، وجعل تلميحات بصرية ... وغيرها الكثير.



  # 4 الميزانية المالية لتغطية النفقات


●  يشبه الربح من YouTube نشاطًا آخر ، لأنه يريد تمويلًا لتوسيعه إذا كنت ترغب في تحقيق طفرة أسرع والمزيد. يجب أن يكون لديك نطاق سعر نقدي لتلبية رسوم قناتك ، وعليك الالتزام بهذه الميزانية تجاه قناتك. هنا ، سيمنع الاستثمار في قناتك من بذل الكثير من الجهد والوقت ، وهذه هي أسرع طريقة للحصول على قناة توفر لك دخلاً ممتعًا.

  # 5 خطة العمل


●  الخطة هي التاج من أجل أن تتوج كل ما تبذلونه من جهود بالنجاح ، وهي التفاصيل التي تربط جميع النقاط السابقة وتجعلها لوحات معا في انسجام ، وبسرعة الخطة هي الطريق إلى الإنجاز. في العوامل الثانية إلى الرابعة ، تعاملت مع متطلبات الربح من YouTube بشكل عام ، ولكن في هذا العامل سأعطيك الشيء المهم الذي يسمح لك بالتعرف على أي من هذه المتطلبات التي تحتاجها حقًا لحالتك الفريدة.

 ● إليك مجموعة ثابتة من الأسئلة التي يجب عليك حلها لتحديد إستراتيجية التسويق الخاصة بك:

  1- ما نوع الأفلام التي يجب أن تنشرها على قناتك على YouTube؟


☆  بالطبع هناك مجموعة متنوعة من البدائل هنا وهنا الأكثر شهرة:

☆  وجهاً لوجه للتحدث والتحدث ، أو لتقديم تفسير لفكرة أو إحصائيات ، أو لمحاولة الترفيه عن الجمهور من خلال الكوميديا.

☆  إقامة متنوعة تلتقط الصور (مع الأفلام الحيوانية أو الأثرية ، والمناظر الطبيعية ، وما إلى ذلك.) ، قد تكون باستخدام ميزة التعليق الصوتي.

☆  عرض محتوى مرئي ثابت (إلى جانب الصور الفوتوغرافية والمحتوى النصي المكتوب) مع التعليق الصوتي.

☆  محتوى مرئي متقدم مع مسار خلفي لتوضيح فكرة أو حقائق (مثل الصور المتحركة أو الرسوم المتحركة أو اللقطات المتحركة)

 ☆ التسجيل من الشاشة (الحد الأقصى المحتمل لتقديم شرح لبرنامج أو الإبلاغ عن أي هواية أكاديمية مرة واحدة من شاشة العرض).

  هل ستظهر بمفردك أم ستقوم بإنشاء مجموعة؟


●  من خلال العمل بنفسك ، يمكنك تخزين الكثير من المال ، واستخدامه في جوانب مختلفة مثل الإعلان ، ولكن أيضًا من خلال العمل بمفردك ، فإنك تخسر العديد من الاحتمالات لزيادة سريعة ، ولن تتمكن بعد الآن من فعل كل شيء بلا عيب . ومع ذلك ، يرتبط هذا العامل بنوع مقاطع الفيديو التي ترغب في إرسالها على قناتك.

  كم ستحدد ميزانية التي سوف تستثمر لكسب من يوتيوب؟




●  يعد حجم الميزانية عاملاً بالغ الأهمية لخطة الربح الخاصة بك على YouTube. يمكن أن يقلل التمويل المالي الكثير من الوقت والجهد ، ومن خلاله يمكنك الحصول على رسوم الطفرة السريعة. ولكن الشيء المهم هنا هو تحديد الأولويات وتوزيع الأموال بما يتماشى مع الأهمية.



 ☆ يعتمد النطاق السعري ، المسار ، على العديد من العوامل ، والتي تشمل لطيفة الأفلام ، والمشاركة في التجارة من أجل التوظيف للآخرين ، وتكلفة الكتاب الإلكتروني ، وحجم الطفرة المطلوب ، وما إلى ذلك.


  ما الوقت الذي تود تكريسه لجني الأرباح من YouTube؟







●  لن يؤدي العمل جزئيًا ، بطبيعة الحال ، بأي حال من الأحوال إلى نتائج يمكن تنفيذها بتكريس كامل للوقت.


  ما الذي تنوي استخدامه للكسب من YouTube؟


●  الجميع على دراية بالطريقة التقليدية للربح من YouTube باستخدام إعداد إعلانات Google التجارية ، ولكن في الواقع هناك طرق عديدة أخرى لتحقيق أقصى استفادة من YouTube دون استخدام Adsense. يتضمن ذلك التسويق بالعمولة أو الترويج لخدمة أو منتج غير عام أو عمل صور متحركة للعلامات التجارية.




  خطوات للربح من YouTube


  الخطوة الأولى: إنشاء قناة يوتيوب
 
●  إن إنشاء قناة YouTube يتم على نحو سلس تمامًا ، كما أنك لا تحتاج إلى حساب Google متعدد ، ويمكنك من خلال بعض الخطوات السهلة تحديد اسم مناسب لقناتك ، ثم البدء في الاستعداد لها من حيث الوصف ، صورتها الشخصية .. وهكذا.






  الخطوة الثانية: ابدأ في تزويد قناتك بالفيديوهات بشكل مستمر ومستمر.

●  ابدأ بكل ما تملك من طاقة ، وحاول اختيار أفكار الفيديو الجذابة والمثيرة في البداية ، والتي يمكنك من خلالها جذب المشتركين إلى قناتك.
استمر في نشر مقاطع فيديو جديدة ، وحاول تجنب الأخطاء التي ارتكبتها في المقاطع السابقة ، واستمع إلى الجمهور المستهدف الخاص بك حتى إذا أصبح قليلاً في البداية ، وحاول إرضاءه والاستفادة من توصياته وتوصياته ، وشجعه على التناسب آرائها دائما.

☆  للحصول على بعض المؤشرات حول تطوير فيديو YouTube ، اطلب المشورة من الموضوع كيفية إنشاء فيديو YouTube ناجح.




  الخطوة الثالثة: بدء الإعلان والتسويق لقناتك وأفلامك

☆  أنشئ صفحات على وسائل التواصل الاجتماعي لقناتك على YouTube.





☆  أنشئ حملات تسويقية مدفوعة الأجر على YouTube.

☆  اطلب من أصدقائك وعائلتك وأحبائك المساعدة في مساعدة صورك المتحركة على الوصول إلى المزيد من المشاهدين.

 ☆ حاول التوصل إلى اتفاقيات تسويق متبادل مع مالكي القنوات في نفس المنطقة أو بالقرب من الحقول.

  ☆حاول تطبيق الترند للحصول على المزيد من المشاهدات (استخدام الأزياء يعني عمل صور متحركة عن الأنشطة الساخنة أو الأفلام الشهيرة)

☆  شجّع مشاهدي الصور المتحركة على الاشتراك في القناة ومشاركة الأفلام على وسائل التواصل الاجتماعي.

☆  أنشئ مدونة على قناتك على YouTube ، وطرح نصًا حول الصور المتحركة ، ودمج الصور المتحركة على مدونة الويب. 


  الخطوة الرابعة: البدء في خلق دخل 

●  هناك عدة طرق للربح من YouTube كما هو مذكور أعلاه ، ولكن الأكثر أهمية هي المشاركة في Google Adsense ، وربط القناة بحساب Adsense.

☆  تجدر الإشارة إلى أن هناك شروطًا للاستفادة من YouTube تحتاج إلى الوفاء بقصد السماح بالربح من القناة ، والقناة التي ترغب في تحقيق الربح يجب أن يكون لها هذه المواقف:

  1- ألف مشترك على الأقل.

  2 - 4000 ساعة وجهات النظر في 365 يوما.

  3 - التزام القناة لسياسات YouTube.


  4- أن تكون مقيم في بلد يتوفر فيه برنامج شركاء YouTube


 

☆  لمعرفة قدرة حسابك فيما يتعلق بجني الأرباح ، ولبدء خطوات الدخل ، تفضل بزيارة الرابط الموجود في أسفل.
   https://www.Youtube.Com/account_monetization؟Ar=2&nv=1

 ☆ في قمة الصفحة ، ستكتشف حالة الحساب ، وبعد ذلك يمكنك تحديد موقع الرسالة "الربح ممكن" أو "الربح غير ممكن
".
☆  في حالة وجود ربح ممكن في قناتك ، ستقوم بتحديد موقع أسفل الدرج لاستخدامه في الأرباح ، انقر فوق الزر "ابدأ" لإرسال طلب للدخل.

  يتضمن البرنامج 4 خطوات:

1-  اقرأ ووافق على شروط برنامج شركاء YouTube.
  الاشتراك في Adsense أو الارتباط التشعبي حساب AdSense موجود في القناة.





 2- تعيين تفضيلات الإعلانات (أي اختيار شكل الإعلانات التي تريد عرضها في الأفلام)

 3- سيقوم YouTube التأكد من التزامك بشروط الخدمة YouTube ، وسيتم إعلامك بالقرار في غضون شهر.

4-  عوامل ومؤشرات مهمة حول الكسب من YouTube
  في هذه المرحلة ، سأدرج مجموعة كبيرة من العوامل والنصائح المهمة والسريعة لمساعدتك على حياتك المهنية للاستفادة من YouTube.



  1- رابط مهم لموقع YouTube.

●  دليل YouTube لحقوق الطبع والنشر (من خلال الرابط الموجود أسفله ، يمكنك البحث في كل شيء عن حقوق الطبع والنشر وطريقة الابتعاد عن الاختراق ، وكيفية التعامل في حالة انتهاك الآخرين لحقوق الطبع والنشر الخاصة بك.

☆  هذا مقطع فيديو يشرح مفهوم حقوق الأصول بطريقة سلسة ومسلية.



●  أحد الأسئلة الهامة التي تتصدر الكثير من الأسئلة التي تتطلع إلى الاستفادة من YouTube ، 

هو "كيف أستفيد YouTube اكثر؟"

☆  يعتمد سعر الربح من YouTube تمشيا مع آلاف وجهات النظر من 30 سنتا (أقل من نصف دولار) إلى بضعة دولارات ، وسعر الاستفادة من YouTube يعتمد على العديد من المتغيرات ، التي يمكن أن يكون الحد الأقصى الضروري منها:

1-  التوزيع الجغرافي للمشاهدين

  بالطبع ، يحقق العارض الأمريكي أرباحًا أكثر من العارض المصري.

2-  قناة التخصص

  يعمل YouTube مع أداة مركّزة حتى تظهر الإعلانات المناسبة أمام العارض الأيمن ، وتوجه طبيعة محتوى قناتك على YouTube إلى جذب الزائرين الذين يتسمون بالتسلية. على سبيل المثال ، إذا كانت قناتك مستعدة لمراجعة أنواع الهواتف الذكية ، فستغري بطبيعة الحال تلك المهتمة بشراء هواتف ذكية جديدة ، وبعد ذلك ستظهر الإعلانات أمامها للمتاجر الرقمية التي تبيع الهواتف الذكية ، ولكن إذا كانت قناتك جاهزة حول العالم من المنطقة ، وسوف تجذب أي شكل آخر من المشاهدين وبعد ذلك نوع آخر من الإعلانات.

3- تكلفة النقرة

تختلف المشاهدة على كل إعلان عن الآخر ، وبالتالي فإن معدل الأرباح يتأثر بمرضية الإعلانات التي قد تكون منخفضة مع طبيعة محتوى قناتك على YouTube.

 4- المؤسسة المستهدفة

  يختلف سعر الربح من قناة يوتيوب التي تستهدف البشر الأصغر سناً عن سعر الأرباح من قناة يوتيوب التي تستهدف كبار السن الذين يقومون بعمل شخصي ويجب أن يشتروا بحرية.

  3- يلعب الابتكار والإبداع دورًا أساسيًا في تحقيق الربح من YouTube


 ● إذا كنت تنوي إعطاء فكرة تقليدية ومكررة من العديد من القنوات ، وترغب أيضًا في إنفاذها بالطريقة التقليدية ، أقترح عليك عدم الدخول في لعبة YouTube داخل المنطقة الأولى. يتطلب الربح من YouTube بعض الإبداع والإبداع. ينجذب زوار YouTube إلى مواد محتوى مبتكرة وغير عادية ، ويمكن أن يسجلوا أكثر فعالية في قناتك بعد تحديد موقعهم الحصري.







  4 - لا تهتم بالأرباح في بداية مغامرتك

●  إن الربح من YouTube لا يشبه وضع نظام لجني الأرباح ، ومع ذلك فهو عمل يحتاج إلى نية في البداية لإثارة المشاهد ، وإغراء المزيد من المشاهدين ، وتشكيل شبكة كبيرة تستفسر عما تم تقديمه.




  5 - الحصول على ملاحظات من الآخرين ، ولكن كن نفسك

 ● إن معرفة ما تفعله المنافسة باستمرار سوف يزودك بأفكار جديدة ويمد آفاقك ، لذا فإن متابعة منافسيك يعد شيئًا مهمًا للغاية ،!


☆  تجنب إغراء تقليد الآخرين واتباع خطواتهم. بدلاً من ذلك ، اصنع هوية وفكرة وأزياء غير عامة لك ، والعمل باستمرار لإعطاء قناتك على YouTube علامة تجارية تجعلها فريدة من نوعها داخل عالم YouTube.

  6- الربح من YouTube هو مكان للتمويل مثل أي نشاط تجاري آخر




..


   

الدرس السابق                الدرس التالي

اضف تعليق

سيتم الرد على تعليقك بأقرب وقت ممكن شكراً جزيلاً على زيارتك

اذا واجهتك أي مشكلة إطلب خدمتي

إنقر على الصورة لطلب المساعدة..