اعلان

 حل مشكلة لم يتم العثور على نتائج في متجر بلاي 2021

حل مشكلة عدم ظهور التطبيقات في المتجر


تعرفنا في المقال السابق على حل مشكلة تم ايقاف التطبيق يستمر التطبيق في التوقف 2021 (الجزء الثاني)
الحل النهائي لمشكلة تم ايقاف التطبيق أو يستمر التطبيق في التوقف في هواتف سامسونج هواوي شاومي التي تعمل بنظام الأندرويد. SAM PLUS ستضع بين يديك الحل النهائي لمشكلة يستمر التطبيق في التوقف وحل مشكلة يستمر التطبيق في التوقف وربما تبحث عن كيفية التخلص من الرسالة المزعجة يستمر تطبيق الحماية بالتوقف . وسنكمل في هذا الفيديو حل المشكلة والتي واجهت عدد كبير من مستخدمي هواتف سامسونج وهواوي وهي ظهور متجر بلاي فارغ أو بدون تطبيقات مع كتابة الرسالة لم يتم العثور على نتائج أو هذا العنصر غير متاح أو هذا العنصر غير متوفر وسنتعرف على سبب هذه المشاكل وطرق الحل لمعرفة المزيد تابع الفيديو للنهاية...

تم ايقاف التطبيق
رابط تحميل التطبيق 1:

 





رابط تحميل التطبيق 2:

18 تعليقات

سيتم الرد على تعليقك بأقرب وقت ممكن شكراً جزيلاً على زيارتك

  1. اخي نفس المشكلة

    ردحذف
  2. ما تحمل معي الفيبي ان ماطلعت علامة التحميل شو اعمل😢😭

    ردحذف
  3. أخي انا كمان ماطلعت اشارة التحميل كم بعد ازنك شو اعمل

    ردحذف
  4. أخي انا كمان ماطلعت اشارة التحميل كم بعد ازنك شو اعمل

    ردحذف
  5. طيب رد اخي ليش ماعم يصير

    ردحذف
  6. alaoenchwdqirnxbwivnwyamen@gmail.com

    ردحذف
  7. تحمل عندي شكرا اخي

    ردحذف
  8. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  9. انا تحمل عندي البرنامج بس ماعم يثبت عله الولايات المتحدة شو الحل

    ردحذف
  10. يا اخي ما عم ينزل البرنامج إلي يشغل المتجر شو ساوي

    ردحذف
  11. عم احط الرابط وما عم ينزل قلي شو ساوي يعني

    ردحذف
  12. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  13. انزل التطبيق اثبته يكتب لي التطبيق ليس مثبتا

    ردحذف
  14. ماعمة تطلع علامت التنزيل

    ردحذف
  15. عم يتنزل في بي ان هلق بساوي الطريقه

    ردحذف
  16. عموانزلو

    ردحذف

إرسال تعليق

سيتم الرد على تعليقك بأقرب وقت ممكن شكراً جزيلاً على زيارتك

اذا واجهتك أي مشكلة إطلب خدمتي

إنقر على الصورة لطلب المساعدة..