اعلان


أفضل بدائل متجر Google Play

عادة ما يكون متجر Google Play هو متجر تطبيقات أندرويد ، لكنه ليس المكان الوحيد . تابع القراءة لمعرفة البدائل.

على الرغم من أن Google لا تسمح بتنزيل متاجر التطبيقات الأخرى من داخل Google Play نفسها ، فإن هذا لا يعني أنه لا يمكنك الحصول عليها. إليك أفضل بدائل متجر التطبيقات لـ Play Store.

1. متجر تطبيقات أمازون لأجهزة Android

الأمازون هي أكبر منافس لشركة Google. تقدم أمازون تطبيقًا مدفوعًا مجانًا كل يوم واستخدام متجر تطبيقات أمازون المخصص هو الطريقة الوحيدة للوصول إليها. بصرف النظر عن العناوين المجانية الرائعة ، يحتوي Amazon App Store على مجموعة كبيرة من الكتب والأفلام والأغاني - غالبًا بأسعار أقل من Google Play

2. GetJar

GetJar هو واحد من أقدم مواقع الويب المتاحة لتقديم الآلاف من تطبيقات Android والألعاب مجانًا. إنه متجر شائع جدًا بين المستخدمين وهو بديل رائع لمتجر Google Play العادي. التنزيل من هذا المتجر سريع جدًا وآمن جدًا.

3. Mobogenie

Mobogenie Market هو متجر أندرويد جيد آخر لتنزيل التطبيقات والألعاب مجانًا. يتيح للمستخدمين الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الفئات وتنزيل التطبيقات ذات الصلة. إذا كنت ترغب في تنزيل تطبيق ، وهو غير متوفر في أي متجر أندرويد آخر ، فإن Mobogenie market يعد مكانًا رائعًا للبحث عنه.

4. SlideME

SlideME هو بديل آخر لـ Google Play ، حيث يقدم مجموعة واسعة من تطبيقات Android المجانية والمميزة من مطوري التطبيقات في جميع أنحاء العالم.

5. F- الروبوت

يحتوي F-Droid على تطبيقات مجانية ومفتوحة المصدر فقط. إنها منظمة تطوعية غير ربحية. يمكن لأي شخص الانضمام للمساعدة أو المساهمة في الأموال ، ولا توجد برامج سرية أو طرق خفية لتحقيق الدخل.

6. آبتويد

Aptoide هو سوق بديل لتطبيقات الأجهزة المحمولة التي تعمل على نظام التشغيل Android. في Aptoide ، على عكس متجر Google Play الافتراضي ، لا يوجد متجر فريد ومركزي ولكن كل مستخدم يدير متجره الخاص.

7. Uptodown

موقع Uptodown متاح في اثني عشر لغة ، ويقدم محتوى مترجم لكل منها ، ويوفر التنزيل المجاني. لهذا الغرض ، فإنه يستخدم خدمات VirusTotal ، التي توفر تقارير عن جميع تطبيقاتها بناءً على نتائج أكثر من 50 برنامجًا لمكافحة الفيروسات. بالإضافة إلى كتالوج التطبيقات ، لدى Uptodown مدونة أخبار ودروس تعليمية متعلقة بعالم البرامج ، بالإضافة إلى تطبيق رسمي لنظام Android.

8. APKUpdater *

تم تصميم APKUpdater لمساعدتك في تحديث جميع التطبيقات التي قمت بتثبيتها على جهازك دون استخدام Google Play. في الأساس ، يقوم هذا التطبيق بشيء مماثل لما يفعله تطبيق Uptodown الرسمي ، ولكن هناك بعض الاختلافات.
ما تفعله APKUpdater هو عرض قائمة بجميع التطبيقات التي تحتاج إلى تحديث ، كل منها يحتوي على رابط APKMirror المقابل أو الروابط إلى مواقع الويب الأخرى حيث يمكنك تنزيل ملفات APK. بمعنى آخر ، سيعيد توجيهك إلى موقع ويب حيث يمكنك تحديث تطبيقك من متصفحك. بمجرد الوصول إلى هناك ، كل ما عليك فعله هو تنزيل التحديث وتثبيته.
* إنه تطبيق

بدائل أكثر رهيبة ...

10. GetApk
13. AppBrain
14. APKPure
15. Mobile9

إذا كنت تبحث عن مساعدة خبير في تطوير التطبيقات والترويج لها ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. لا تتردد في الاتصال بنا وإرسال أسئلتك! نحن على استعداد لبدء العمل معك اليوم.
ملاحظة: لقد ساعدنا الشركات الناشئة المبكرة والأسماء الكبيرة الأخرى بما في ذلك Uber و Bank of Baroda والعديد من الآخرين ، في بناء تطبيقات الهاتف المحمول وتطبيقات 

#منقول
#samplus

اضف تعليق

سيتم الرد على تعليقك بأقرب وقت ممكن شكراً جزيلاً على زيارتك

اذا واجهتك أي مشكلة إطلب خدمتي

إنقر على الصورة لطلب المساعدة..