اعلان

السلام عليكم ورحمة الله اليوم سنتحدث عن افضل ثلاثة مواقع لانشاء المواقع مجانا وبسهولة تامة حيث يمكن لأي شخص انشاء موقع .


1- Wix :




هو الافضل على الاطلاق فهو لا يحتاج لبرمجة بل فقط تصميم ويمكنك التعديل على قوالب موجودة فيه حيث تغير ما تشاء وتزيد ما تشاء ويمكنك ايضا اضافة متجر الكتروني وهو رائع جدا انصحكم بتجربته.
حرية إنشاء المواقع التي تريدها
تصميم وبناء مواقع الويب الخاصة بك ذات جودة عالية. سواء كنت تروج لعملك ، أو تعرض عملك ، أو تفتح متجرك ، أو تبدأ مدونة ، يمكنك القيام بكل ذلك باستخدام أداة إنشاء مواقع الويب Wix.
البدء
لماذا يعد Wix Website Builder هو الخيار الأفضل بالنسبة لك

يمكنك إنشاء موقع ويب مجاني ومحترف بنفسك. باستخدام Wix ، يمكنك البدء بقالب مذهل وتخصيصه ، أو الحصول على موقع ويب مخصص مخصص لك فقط. عندما تختار Wix ، لن تحصل فقط على أداة إنشاء وإسقاط موقع الويب. يمكنك الحصول على الحزمة بأكملها. استضافة مجانية وموثوق بها على شبكة الإنترنت ، وأمن أعلى وأفضل SEO وفريق دعم مخصص لمساعدتك على طول الطريق

أكثر من 160 مليون شخص في جميع أنحاء العالم يختارون Wix لإنشاء موقع مجاني. ويمكنك أن تفعل ذلك أيضا.


البدء

2-Webs :


موقع البناء المجاني من قبل الشبكات
الشبكات: أفضل باني موقع لإنشاء موقع مجاني
أنت تبدأ موقع ويب لأن لديك أهداف. إليك كيف يمكن أن تساعدك مواقع الويب في الوصول إليها.

بفضل الأدوات القوية والحزم المرنة ، توفر Webs حلولًا للجميع. سواء كنت ترغب في إنشاء موقع الويب الخاص بك لأعمال تجارية صغيرة أو مدونة شخصية أو مركزًا للربح الخاص بك ، لدينا حلول لك. 

منذ وقت ليس ببعيد ، بدأت Webs بثلاثة رواد أعمال وفكرة كبيرة واحدة. لذلك نحن نتذكر ما يشبه أن تكون صغيرًا. نحن نعلم أن الشيء الوحيد المحدود أكثر من وقتك هو ميزانيتك ، ونحن نبني منتجاتنا مع وضع ذلك في الاعتبار. نحن ننشئ أدوات قوية وسهلة الاستخدام ، بحيث يمكنك التركيز بشكل أكبر على عملك وبدرجة أقل على موقع الويب
رابط الموقع: Webs

3- Weebly :


اخترته ليكون من بين مجموعتنا لانه موقع جميل وله خصائص عديدة وسهل التعامل جدا حيث انه اسهل حتى من ويكس.

يمكنك الوصول إلى تصميمات صفحات الويب القابلة للتخصيص والأدوات المفيدة لبناء موقع الويب الخاص بك وتطوير عملك المثالي. يمكنك بسهولة إنشاء موقع ويب مجاني لمساعدتك في اكتشاف وتطوير قاعدة العملاء الخاصة بك بأناقة. ابدأ اليوم من خلال أداة إنشاء مواقع الويب المجانية القوية.


ابدأ


رابط الموقع: Weebly

اضف تعليق

سيتم الرد على تعليقك بأقرب وقت ممكن شكراً جزيلاً على زيارتك

اذا واجهتك أي مشكلة إطلب خدمتي

إنقر على الصورة لطلب المساعدة..