اعلان

أفضل الطرق لربح النقود من مدونات بلوجر


مدونات بلوجر كغيرها من المواقع والمدونات التي هي عبارة عن صفحات انترنت ينشر عليها محتوى معين شروحات  برامج ، مقاطع فيديو أفلام ، صور ، ملفات ، تطبيقات او مقاطع صوتية، بحيث تكون محل لجلب الزوار الذين بدورهم يعتبرون  المصدر الأساسي لكسب النقود .

الزائر هو المتسبب في عملية  كسب النقود، اما أن يقوم بعملية شراء منتج أو الإستفادة من خدمة  عكس دفع  مبالغ مالية أو الضغط على الإعلانات .

1. لهذا سنتطرق لطرق متعددة لربح  المال من مدونات بلوجر وسنتحدث عنها بالتفصيل


البرامج الإعلانية 

هي برامج تعتمد نظام اعلاني مزدوج يتكون من المعلن والناشر، اين يقوم المعلن بتصميم حملته الإعلانية بشكل من الأشكال المتاحة (رابط الكتروني، صورة ثابتة، صورة متحركة، وسائط متعددة) وتخصيص ميزانية لتسيير حملته الإعلانية اليومية التي درج  مداخيلها مناصفة  كشف الناشر والشركة المالكة للبرنامج الإعلاني بنسب متفاوتة يتم تحديدها من الشركة نفسها.

الناشر : هو الذي يقوم بدوره بنشر هاته الإعلانات (الحملة الإعلانية) فار  صفحته الخاصة (موقع، مدونة، منتدى) الى جانب محتوى الصفحة الذي عادة ما يكون عبارة عن (نصوص، ملفات، برامج، صور، مقاطع فيديو....) بشكل  مكشوف   حيث تظهر الإعلانات الى جانب المحتوى مستهدفة مضمون المحتوى.

كيف سيحصل الناشر على أمواله ؟

تعتمد هاته البرامج الإعلانية  على  بما يسمى "CPC" أي Pay-Per-Click بالعربية  ' اعلانات الدفع للنقرة' والتي تعني الدفع  مقابل  النقرة، أي سيحصل الناشر  فاض مبلغ من زكا  بمجرد ضغط أحد  الزوار  على  احدى الروابط الإعلانية المنشورة  على  صفحته وكذا بما يسمى "CPM" أي ' التكلفة لكل تأنس  ظهور' والتي تعني أن الناشر سيحصل فار  مبلغ من  زاد   على   ظن عدد مرات ظهور الإعلانات  على  صفحته (موقع، مدونة، منتدى).




توجد العديد من المواقع (الشركات) التي تعتمد هذه البرامج الإعلانية التي ذكرناه والتي تتنافس بشكل رهيب قصد التوسع وكسب أكبر عدد من العملاء والناشرين والتي من بينها.

شركة جوجل (google adsense)
شركة infolinks
شركة smowtion
شركة chitika
شركة bidvertiser

  •  برنامج جوجل ادسنس (google Adsense)


هو برنامج اعلاني يسمح لأصحاب المواقع والمدونات والمنتديات يمكنك نشر اعلانات ادسنس وكسب مداخيل مالية من خلالها.

لمحة سريعة عن البرنامج 

لديك مدونة أو موقع أو منتدى ذو محتوى غير مخالف لبنود وشروط Adsense  متكافئ  موقعك مجاني أو مدفوع لا يهم، يمكنك الإشتراك بالبرنامج بخطوات بسيطة يمكنك رؤية الشرح التام  لكيفية الإشتراك ببرنامج Adsense.

اضافة اعلانات ادسنس الى مدونة بلوجر


بما اننا نتحدث عن طرق ربح  النقود من مدونة بلوجر، فسنتطرق الى هذه النقطة بشرح وافي لكيفية اضافة اعلانات ادسنس الى مدونات بلوجر.

هناك طريقيتين لإضافة اعلانات Adsense  الى مدونتك

الطريقة الأولى : بادخال رقم تعريفي الناشر وعرض اعلانات ادسنس مباشرة إلى المدونة بطريقة الية.

الطريقة الثانية : دمج اعلانات ادسنس عن  طريق رمز HTML بشكل يدوي.



 علىماً الطريقة الثانية هي الأفضل، حيق تسمح لك بالتحكم  الكامل في الوحدات الإعلانية ومتابعة أدائها بشكل دقيق ومستمر وكذا اختيار أماكن عرضها بطريقة احترافية.


كيف ستحصل على أرباحك من Adsense؟


تتيح لك شركة google العديد من الطرق لإستلام أرباحك  بعد وصولها الى الحد الأدنى للدفع والذي يقدر ب 100 دولار أو ما يكافئ العملة التي تختارها.
بواسطة شيك يصلك الى المنزل .

بواسطة نظام الدفع النقدي  Western Union متوفرة بمعظم البلدان .

استلام الدفعات بالتحويل الإلكتروني.

استلام الدفعات بواسطة Rapida خدمة استلام دفعات AdSense متاحة حاليًا للناشرين الفرديين الذين لديهم عناوين دفع  في روسيا.

استلام الدفعات بالتحويل الإلكتروني يتم استخدام التحويل الإلكتروني لإيداع الأرباح التي تحققها في AdSense في حسابك المصرفي مباشرة، بالعملة المحلية في بلدك، وذلك لتسريع عملية الدفع

نهاية الدرس 
الدرس التالي
شكراً على قراءتك الموضوع حتى النهاية فعل الجرس الموجود اسفل يمين الصفحة لتصلك إشعارات بالدروس والواضيع القادمة 
هدية لك



http://t.me/rasael2020

1 تعليقات

سيتم الرد على تعليقك بأقرب وقت ممكن شكراً جزيلاً على زيارتك

إرسال تعليق

سيتم الرد على تعليقك بأقرب وقت ممكن شكراً جزيلاً على زيارتك

اذا واجهتك أي مشكلة إطلب خدمتي

إنقر على الصورة لطلب المساعدة..