اعلان


يعد Nova Launcher بديلاً قويًا وقابلًا للتخصيص ومتنوعًا للشاشة الرئيسية. توفر Nova ميزات متقدمة لتحسين شاشات منزلك ، لكنها لا تزال خيارًا رائعًا وسهل الاستخدام للجميع. سواء كنت ترغب في إصلاح شاشتك الرئيسية تمامًا أو كنت تبحث عن قاذفة منزلية أنظف وأسرع ، فإن Nova هي الحل.
سواء كنت ترغب في إصلاح شاشتك الرئيسية تمامًا أو كنت تبحث عن قاذفة منزلية أنظف وأسرع ، فإن Nova هي الحل.

لماذا نوفا لانشر؟

التفاصيل وسرعة التحديث هي مختصر ما يقدم حيث تجد به تفصيل التفصيل وطبعا أهم ميزة هي الإشعارات على الأيقونات حيث ممكن أن تظهر الأرقام على الأيقونات التي وصل لها تنبيه معين كما أن هذا اللانشر يصلح للهاتف وأو الجهاز اللوحي وعندما تتعمق به لن تتركه.

 》》》》》》》》》》》》تحميل 《《《《《《《《《《《《《《


ما توفّره النسخة المجانية:

واجهة لنظام أندرويد لولي بوب، هذا لو كنت محروم من واجهة هذا النظام الجميل.

الأيقونات والموضوعات: يوفّر لك الآلاف من الأيقونات والموضوعات “الثيمات” المتاحة للتنزيل من على سوق بلاي.

ضبط الألوان: من تسميات للمجلدات والعناويين والنوافذ ,,إلخ.

تخصيص التطبيقات: وذلك من خلال تخصيص علامات التبويب، أيضًا تخصيص التمرير بالشكل العمودي أو الأفقي.

باك أب “النسخ الإحتياطي” والإستعادة: يحمل هذا اللانشر نسخ إحتياطي متطور خاص بسطح المكتب وإعدادات التخصيص التي سبق لك أن قمت بتخصيصها مسبقًا.

إمكانية وضع أي رمز لتطبيق في أي مكان على شاشة هاتفك الأندرويد.

التمرير اللانهائي

الأسرع: نوفا لانشر طوّر للعمل بسرعة وبهدوء، والحفاظ على الرسوم المتحركة على نحو سلس ومما يتيح لك استخدام إستخدامًا وتصفّحًا بشكل سريع للغاية.

نوافذ متعددة للإنتقال فيما بينها.

المزيد ستراه بنفسك.



اضف تعليق

سيتم الرد على تعليقك بأقرب وقت ممكن شكراً جزيلاً على زيارتك

اذا واجهتك أي مشكلة إطلب خدمتي

إنقر على الصورة لطلب المساعدة..