اعلان



ما هي موسيقى الـ 8D ؟

تعتمد موسيقى الـ 8D على الاستحواذ الكامل لأذن المستمع، فهي تجعل من يستمع إليها يعتقد عن طريق الإيحاء النفسي بأن مقاطع الموسيقى التي يستمع إليها بتقنية الـ 8D تدور داخل رأسه بشكل لم يشعر به من قبل، وذلك من خلال الاتجاهات المتعددة التي تسلكها الإشارات الصوتية بحيث يشعر المستمع بأنها تأتي من كل اتجاه بمجرد وضع السماعات في أذنيه .




ولا تعمل تقنية موسيقى الـ 8D سوى بوضع السماعات هذه في حال ما إذا أراد المستمع الشعور بتجربة مختلفة؛ لأن عدم وضعها سوف يحول المقاطع الموسيقية إلى مقاطع عادية جداً، ولن تشعر  بتقنية الـ8D بسبب  الضوضاء التي تعد العدو الأول لتقنية  الـ8D، والتي تحتاج إلى وسط أو مكان في غاية الهدوء.



2- هل تقتصر موسيقى الـ8D على مقاطع موسيقية محددة؟

في الحقيقة تقنية  الـ8D يمكن إضافتها على أي مقطع من مقاطع الموسيقى، فمؤخراً اكتسبت العديد من الأغاني شهرة مضاعفة بعد أن تم تزويدها بتقنية موسيقى الـ8D .

3- هل تصل موسيقى الـ8D إلى البعد الثامن؟

في الحقيقة لا تصل موسيقى الـ8D إلى أي أبعاد غير البعد الثالث 3D  فالأمر كله وكما ذكرنا من قبل يتمحور حول جذب ولفت الانتباه إلى تقنية موسيقى الـ8D وهذا ما نجح فيه مبتكرو تلك التقنية، فالأمر كله متعلق بالتسويق التجاري عن طريق اختيار اسم لامع؛ حيث إن جميع موسيقى الـ8D سواء كانت مقاطع موسيقية أو أغاني ليست إلا إيقاعات موسيقية بتقنية الـ 3D .



4- ما هو سر تأثير موسيقى الـ8D داخل العقل ؟

يعتمد التأثير المذهل لموسيقى الـ8D على تقنية تسمى الضوضاء البيضاء، والتي ترتكز على تغيير ترتيب سلسلة الترددات المتواجدة داخل المقاطع والأغاني، وإعادة دمجها مرة أخرى بتسلسل وترتيب آخر بحيث يفقد الدماغ التركيز، ويدخل في حالة من السكون والاندماج وحتى يكتمل تأثير موسيقى الـ8D فإن الاعتماد على السماعات من أجل إخفاء الضوضاء المتواجدة في المحيط أو المكان الذي يستمع فيه الإنسان إلى موسيقى الـ8D أمر أساسي وبدونه لن يكون هناك أي تأثير يذكر لموسيقى الـ 8D .


5- أبرز مقاطع موسيقى الـ 8D 

- أغنية Believer بتقنية 8D

- أغنية Nico And The Niners

- أغنية  RockStar

- أغنية Feded بتقنية 8D 

- أغنية Radioactive بتقنية 8D



اضف تعليق

سيتم الرد على تعليقك بأقرب وقت ممكن شكراً جزيلاً على زيارتك

اذا واجهتك أي مشكلة إطلب خدمتي

إنقر على الصورة لطلب المساعدة..