اعلان

download free

Microsoft Edge


لقد كان عام 2020 حافل بالتحديثات والمنافسة بين شركات تطوير التطبيقات وصناعة البرمجيات ، وفي نفس الوقت فإن الطلب المتزايد على خدمات الإنترنت وخاصة في ظل الجئحة التي يمر بها العالم من إنتشار كوفيد-19"الكورونا" دفع الكثير من الناس إالى البحث عن أفضل متصفح لـ windows 10 لعام 2020.

لذلك قررت مشاركة تجربتي الشخصية معكم ورشحت لكم متصفح  Microsoft Edge كأفضل متصفح لعام 2020 وخاصة لنظام تشغيل ويندوز 10 "win10"، يعتبر من أخف المتصفحات وأسرعها إستجابة على إعتباره صمم من قبل نفس الخبراء الذين طوروا windows 10.

لنتعرف على ...

ميزات Microsoft Edge

 microsoft edge

تصفح المواقع التي تحبها بأداء عالمي

  •  توقع السرعة والأداء والتوافق مع جميع المواقع والملحقات التي تستخدمها.

متصفح جديد وأيقونة جديدة

افضل متصفح لعام 2020
  • يمكنك تنزيل المتصفح الآن، ستظهر الأيقونة الجديدة على شريط المهام بعد تحديث جهاز الكمبيوتر بنظام Windows 10.بدء التشغيل بسلاسةابدأ الاستعراض بطريقتك من خلال استيراد المفضلات وكلمات المرور والمزيد من المستعرضات الأخرى، بحيث يكون لديك كل ما تحتاجه في مكان واحد.


التشغيل بسلاسة تامة


  • تصفح مواقعك المفضلة بطريقتك من خلال استيراد كلمات المرور والمزيد من المستعرضات الأخرى، بحيث يكون لديك كل ما تحتاجه في مكان واحد.

التصفح بطريقة أكثر ذكاءً

  • مع ميزات جديدة تمامًا للعلامة التجارية مثل المجموعات، وأشمل مجموعة من أدوات التعلم وإمكانية الوصول المضمنة على الويب، تم تصميم Microsoft Edge الجديد لمساعدتك في إنجازها.


تنزيل Microsoft Edge

download microsoft edge browser

اضف تعليق

سيتم الرد على تعليقك بأقرب وقت ممكن شكراً جزيلاً على زيارتك

اذا واجهتك أي مشكلة إطلب خدمتي

إنقر على الصورة لطلب المساعدة..