اعلان

snaptube بدون اعلانات

snaptube last version
تحميل سناب تيوب اخر اصدار

ميزات snaptube

- يعد تطبيق snaptube أفضل تطبيق لتنزيل الفيديو والصور وغيرها من الملفات، ويدعم عدد كبير من المنصات ومواقع التواصل الإجتماعي مثل:  YouTube ، يمكنك استخدام Snaptube لحفظ محتوى من Facebook و Instagram و Vimeo و SoundCloud و Twitter و Live Leak و Daily Motion والعديد من المواقع التي تستخدمها.


- snaptube بدون اعلانات :هو تطبيق تنزيل يمكنك من تنزيل مقاطع الفيديو وحفظها بصيغة mp4 بدقة عالية تصل إلى 4k،بأحجام صغيرة (144بكسل) استكشف فئات مختلفة من الموسيقى و الأفلام أوحتى العروض واكتشف أشياء جديدة من اختيار المحررين على Snaptube.

- يمكنك snaptube بدون اعلانات من إدارة التحميلات بكل سهولة وتنظيمها ،ويوجد أيضاً ميزة جميلة هي تحميل دقات أخرى من فيديو قمت بتحميله سابقاً كل ذلك مع نسخة snaptube بدون اعلانات.

SnapTube Premium APK
SnapTube Premium APK v 5.05.0.5055010 Final -VIP
- يمكنك snaptube بدون اعلانات من استعمال تطبيقات أخرى بنفس الوقت،عبر ميزة "نافذة ضمن نافذة" (النافذة العائمة) حيث يستمر تشغيل الفيديو في نافذة صغيرة متحركة أثناء استخدامك للهاتف.

- ميزة رائعة في snaptube بدون اعلانات تم إضافة الوضع الليلي لتتمكن من التصفح ومشاهدة الفيدوهات في الأماكن منخفضة الاإضاءة حفاظاً على عينيك من الأشعة الزرقاء التي يصدرها الهاتف.


مقترح "حل مشكلة توقف سناب تيوب عن العمل"



3 تعليقات

سيتم الرد على تعليقك بأقرب وقت ممكن شكراً جزيلاً على زيارتك

إرسال تعليق

سيتم الرد على تعليقك بأقرب وقت ممكن شكراً جزيلاً على زيارتك

اذا واجهتك أي مشكلة إطلب خدمتي

إنقر على الصورة لطلب المساعدة..