اعلان

 I LOVE PDF | أفضل موقع لإدارة ملفات pdf


pdf manger
موقع لتحويل صيغة pdf

 إذا كنت تستخدم مستندات PDF في عملك ، فأنت تريد مدير PDF لتحريرها والتعديل عليها ،أفضل موقع لتحويل صيغة PDF إلى وورد ،إكسل،بوربوينت،صور..

مدير مستندات pdf

 مدير PDF الذي سيخلق الطريقة التي تكون أسهل كثيرًا بالنسبة لك. نحن نميل إلى الالتزام بقيمتك لا ترغب في أن يتم إنفاق الكثير من الوقت في محاولة للبحث على مستندات عملك بحيث تفضل الدفع الآن على الكثير من الأنشطة التجارية المربحة. لهذا السبب ، سنعرض أفضل  PDF الأكثر فاعلية لتستقر عليه.

يقدم هذا الموقع عدد من الخدمات التي سوف نشرحها لتختار منها ما يناسبك  لعملك بشكل مجاني وامن فهذا الموقع يحافظ على خصوصيتك ،فإنه يقوم بحذف ملفاتك مباشرة بعد تحميلها..

يتوفر الموقع بعدد كبير من اللغات يصل إلى 25 لغة ويمكنك أيضاً من معالجة وتحويل صيغ عدد من الملفات بنفس الوقت وبسرعة فائقة .

تحرير ملفات pdf

لأن عملك مهم بالنسبة لك ولنا ستتمكن من ادارة ملفاتك خارج المكتب وداخله ، يمكنك تعديل وتنزل مستدات PDF التي تريها من هاتفك فقط مع تطبيق iLovePDF للهاتف. المتاح لأنظمة Android و iOS.



 يتيح  تطبيق iLovePDF للكمبيوتر. العمل على الملفات بدون انترنت لتحمي خصوصيتك من المهاجمين عدّل ملفاتك مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ماذا تنتظر حمل التطبيق الآن


 

يمكنك من مزامنة ملفاتك بشكل مباشر مع السحابة drive one drive drobox.. لتتعرف على المزيد من الخدمات التي يقدمها هذ الموقع شاهد الفيديو

تحويل صيغ ملفات pdf

يمكنك زيارة الموقع من هنا











اضف تعليق

سيتم الرد على تعليقك بأقرب وقت ممكن شكراً جزيلاً على زيارتك

اذا واجهتك أي مشكلة إطلب خدمتي

إنقر على الصورة لطلب المساعدة..