اعلان

Sweatcoin | شرح تطبيق الربح من المشي



 هل كنت تتوقع أن يأتي اليوم الذي تكسب فيه أرباحك من خلال المشي والرياضة ؟

 من الآن فصاعدًا ، لم يعد الأمر الآن حلما ، فقد انتهى به الأمر إلى حقيقة داخل العالم الرقمي مع تطبيق Sweatcoin 


ما هو تطبيق sweatcoin؟

هو برنامج رياضي يتم من خلاله جمع النقاط في المشي أو الجري ويمكنك كسب أموال حقيقية.


Sweatcoin تطبيق الربح من المشي هو برنامج جديد يعمل على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام الأندرويد و IOS  تم إطلاقه داخل المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية الذي يحسب خطوات المشترك ويكافئه على ذلك.


التطبيق يعتمد بشكل أساسي على مبدأ سهل للغاية هو الحركة واستكشاف الأنشطة البدنية ، وهذه التطبيق انتشر في أوروبا بسرعة كبيرة. 


يتتبع Sweatcoin تطبيق الربح من المشي  حركة الشخص عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ويدفع مبلغًا عملة واحدة من Sweatcoin لكل ألف خطوة.


شرح تطبيق Sweatcoin من خلال الفيديو

شرح تطبيق sweatcoin | افضل تطبيق لربح المال عن طريق المشي 2021 سنقوم بهذا الفيديو بشرح طريقة التسجيل في تطبيق sweatcoin " سويت كوينز" الذي يعتبر افضل تطبيق لربح المال عن طريق تجميع النقاط وهو نفسه تطبيق ربح المال من المشي وهو من التطبيقات المجانية ويمكنك تحميل تطبيق sweatcoin " سويت كوينز" على الاندررويد و الأيفون .


شرح مفصل لبرنامج Sweatcoin وكيفية كسب المال بالطرق الصحيحة من خلال المشي أو الجري وكذلك من خلال الإعلان ومشاهدة الفيديوهات وأيضاً عن طريق دعوة الأصدقاء في الكود الخاص بك

  • شرح برنامج Sweatcoin بطريقة مفصلة وواضحة حول تطبيق Sweatcoin وكيفية جمع النقاط بسرعة
  • كيف يمكنني زيادة النقاط في تطبيق Sweatcoin ؟
  • يمكنك زيادة النقاط بالمشي أو الجري وكذلك دعوة الأصدقاء ومشاهدة الإعلانات؟
  • كيف يمكنني سحب الأموال من خلال برنامج Sweatcoin ؟
  • طريقة سحب الأموال من خلال تطبيق Sweatcoin ؟


سيتم شرحها في السلسلة القادمة ، ومن طرق سحب الأموال من برنامج Sweet Coin الشراء من المتجر الموجود في التطبيق والربح من خلاله


"Sweatcoin " قم بجمع 100 احالة " اشخاص يسجلون في التطبيق عن طريق رابط خاص بك" وقم بسحب الارباح التي  تساوي 25 دولارًا. كلما سار الشخص ، زاد ربحه من العملات المعدنية ، أما الهدف الأساسي من هذه المنفعة ، فهو الحفاظ على صحة المشتركين وجعلهم يظهرون بشكل مشابه للدخل الاقتصادي لكل طرف ، لأن المطورين يحصلون على أرباحهم من خلال الإعلانات التي سيتم عرضها للعملاء. وقال المؤسس المشارك Oleg Fomonko: "نعتزم تبادل الروح المعنوية للصحة والصحة بشكل أساسي وتوفير الحافز المناسب للأشخاص الذين يرغبون في عيش حياة أعلى".

 بحيث يتم تجميعها عبر هذه الأداة المساعدة سيتم تحليلها عبر المطورين بهدف إنشاء ملف تعريف غير عام لكل شخص وتوجيه الإعلانات المناسبة إليه. يمكن للبناة أيضًا بيع هذه الإحصائيات إلى طرف ثالث

sweatcoin

لتحميل التطبيق والحصول على نقاط مجانية

تحميل sweatcoin " سويت كوينز" للاندرويد
تحميل sweatcoin " سويت كوينز" للأيفون

لتحميل التطبيق انقر على التالي "Sweatcoin 



اضف تعليق

سيتم الرد على تعليقك بأقرب وقت ممكن شكراً جزيلاً على زيارتك

اذا واجهتك أي مشكلة إطلب خدمتي

إنقر على الصورة لطلب المساعدة..