اعلان

شرح اداة tubebuddy | تصدر نتائج البحث في اليوتيوب 2021



تعرف على سيو اليوتيوب وكيفية اختيار الكلمات المفتاحية لليوتيوب اليوم سأعلمك أسهل طريقة لتصدر محركات البحث عن طريق اختيار الكلمات المفتاحية لليوتيوب المعروفة ب Keywords أو tags . سنتعرف أيضاً على اداة tubebuddy السحرية لتصدر نتائج البحث الأولى في اليوتيوب وسوف نشرح طريقة استخدامها وكيف نحصل على كلمات دلالية قوية بدون عناء وفي ضغطة زر واحدة.

في هذا الفيديو سنتعرف سويا على كيفية و آلية زيادة عدد المشاهدات في اليوتيوب 2021، عن طريق استخدام أداة tubebuddy ، افضل أداة  معروفة و موثقة من اليوتيوب لزيادة عدد المشاهدات و الاحصائيات في القناة ككل ، لتفاصيل اكثر تابعوا الفيديو .

شرح تطبيق تيوب بودى  tubebuddy لمتابعة قناتك وتصحيح الأخطاء للفيديوهات وجلب الكلمات المفتاحية لفيديوهاتك و ماهى  كلمات البحث المناسبة للفيديو وأيضا يذكرك بأهم الأشياء التي تقوم بها ليصبح الفيديو مثالي لمحركات البحث ويذكرك أيضا بوضع الكروت التوضيحية وشاشات النهاية للفيديو الخاص بك  وقوة كلمات البحث

كورس سيو اليوتيوب

 هل إنشاء فيديو رائع مهم؟ نعم. ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على المشاهدات والمشتركين ، فأنت بحاجة إلى الاهتمام بكل تفاصيل الفيديو واهمها ( الظهور في نتائج بحث اليوتيوب )


ومن خلال تطبيق " tubebuddy " تستطيع  بكل بساطة ( الظهور في نتائج البحث الأولى ) من خلال اختيار "  الكلمات المفتاحية " القوية التي تناسب حجم قناتك بكل تأكيد.


إليك بعض الاستراتيجيات التي ستتعرف عليها:

تتمثل الاستراتيجية الأولى التي سأعرضها لك في العثور على الكلمات المفتاحية غير المستغلة , التي يوجد عليها معدل بحث كبير شهريا لكى تزيد عدد المشاهدات وبالطبع المشتركين . من واقع خبرتي ، من الأسهل كثيرًا الترويج لمقاطع فيديو YouTube حول شيء جديد مقابل موضوع تمت تغطيته مليون مرة. ولكن لديك مكان غير مستغل للترويج لكل فيديوهاتك بطريقة فعالة 100 %  ( تصدر نتائج بحث اليوتيوب )


سأوضح لك أيضًا كيفية استخدام استراتيجية وهى تغيير الحروف والبحث بشكل مختلف عن كلمات مفتاحية  " لترويج الفيديو الخاص بك في نظام YouTube الأساسي (على وجه التحديد ، من خلال تطبيق تيوب بدى ).


في النهاية ، سيكون لديك استراتيجية يمكنك استخدامها للترويج لمقاطع الفيديو الخاصة بك لزيادة عدد مرات المشاهدة والمشتركين. آمل أن تستمتع به.


رابط تثبيت أداة  tubebuddy


اضف تعليق

سيتم الرد على تعليقك بأقرب وقت ممكن شكراً جزيلاً على زيارتك

اذا واجهتك أي مشكلة إطلب خدمتي

إنقر على الصورة لطلب المساعدة..