اعلان

 شرح تطبيق لايت روم الفلاتر الاحترافية اخر اصدار 2022 | lightroom




Adobe Photoshop Lightroom هو تطبيق مجاني ومدير لتحرير الصور وتطبيق للكاميرا يتيح لك التصوير الفوتوغرافي ويساعدك على التقاط الصور المذهلة وتغييرها.

 أدوات تغيير الصورة البسيطة مثل أشرطة التمرير والقنوات للحصول على الصور تعمل على تحسين الصورة. 
قم بتصحيح صور الهدف الكامل ، أو تطبيق قنوات التصوير ، أو ابدأ التصوير بتغيير أي مكان أنت فيه.

 تعديل الصور

 في أي مكان يمكنك تعديل الصور الفوتوغرافية الخام وتغييرها باستخدام واحدة من أكثر تطبيقات تعديل الصور الطبيعية في العالم. انقر واسحب أشرطة التمرير للعمل على الضوء والتظليل ، وقم بتطبيق قنوات للصور والإعدادات المسبقة والسماء هي الحد من هناك. قم بإحياء صورتك مع أجهزة التصوير الفوتوغرافي .

 تصحيح الضوء والتظليل

 لإبراز صور الكاميرا. تتيح لك منزلقات مدير تحرير الصور الفوتوغرافية البسيطة التحكم في خصائص الصورة من شاشة هاتفك. تتعقب أجهزة الإنتاجية والتدوير الحجم المناسب ونسبة المنظور لتفاخر بعمل الكاميرا. 

الكاميرا

قم بعمل لقطات كاميرا نظيفة بخطوط مستقيمة عن طريق تغيير وجهة النظر باستخدام منزلقات قوية في وضع الوقوف ، والتوجيه ، والهندسة. قم بتحليل الصورة الفوتوغرافية دون أن تفقد الصورة الأولى واختر مظهرك المفضل.
 الوصول إلى جميع الإعدادات المسبقة الخاصة بك في أي مكان. 

تحرير الصور



يتم تطبيق تغييرات الصورة على أداة واحدة في أي مكان آخر. قم بتعديل التفاصيل الدقيقة مع البراعة مع مدير تحرير الصور عالي المستوى. تخلص من أي شيء تقريبًا باستخدام اندفاعة من فرشاة المعالجة. قم بعمل أغلفة لتغيير منطقة معينة من الصورة دون التأثير على باقي الصورة.

 يجعل Adobe Photoshop Lightroom الحياة بسيطة عن طريق اختيار السماء أو موضوع صورتك بشكل طبيعي لإجراء المزيد من التغييرات.

العلامة المائية

 حقق تأثيرات مروعة من خلال مراجعة التظليل المتطورة واستيراد العلامات المائية الرسومية الخاصة بك للحصول على لمسة فردية.

الفلاتر

 تشجعك التمارين التعليمية البسيطة والموجهة على الاستفادة من مدير تحرير الصور بأقصى طاقته. مجموعات LIGHTROOM المسبقة تبسيط تحرير الصور: قم بإنجاز صورة عبقرية تتغير بشكل أسرع مع الإعدادات المسبقة - قنوات للصور - واحصل على الإعدادات المسبقة المثالية الموصى بها بمساعدة AI. قم بتحسين تعديل صورتك ، والوصول إلى 150 إعدادًا مسبقًا جديدًا يدويًا باستخدام Adobe Photoshop Lightroom

المشاريع التعليمية

انضم إلى الإعدادات المسبقة لإعادة إنتاج تأثيرات صورتك المحببة بالكامل في كل مرة بنقرة واحدة. كاميرا احترافية مشرف الصور مع عناصر تحكم كاميرا مثيرة للاهتمام لفتح إمكانات التصوير لديك. اختر الانفتاح ، والساعة ، واللحظات المسبقة ، الخام وهذا فقط غيض من فيض.

انضم للمصورين المحترفين

 تحكم في التصوير الفوتوغرافي باستخدام أوضاع التقاط الكاميرا مثل Professional و HDR. تنظيم ذكي للصور يقوم مدير تحرير الصور بتجهيز Adobe Sensei AI لوضع علامات على الصور وتنسيقها في ضوء العناصر أو الأفراد الموجودين فيها. استخدم أدوات موثوقة مناسبة مثل التقييمات واللافتات للتحقق من الصور الخاصة بك وجمعها. تتيح لك ميزة مشاركة الصور المتقدمة ، Bunch Album ، الترحيب بالآخرين وجمع الصور في مكان واحد. شارك عملك مع العملاء في قسم Discover حتى يتمكنوا من رؤية تدفقك الإبداعي. تعمل معارض Lightroom على إبراز صورك على الويب.


رابط التحميل للأندرويد:


رابط التحميل للأيفون ios:


اضف تعليق

سيتم الرد على تعليقك بأقرب وقت ممكن شكراً جزيلاً على زيارتك

اذا واجهتك أي مشكلة إطلب خدمتي

إنقر على الصورة لطلب المساعدة..