اعلان

افضل 10 مواقع للصور عالية الجودة  بدون حقوق 

تنزيل صور للتصميم
مواقع صور بدون حقوق ملكية


إذا كنت مصمم جرافيك أو منشىء محتوى أو حتى مدون فلابد أنك تبحث عن مصدر للحصول على صور عالية الجودة بدون حقوق طبع ونشر، لتتمكن من إستخدامها بحرية لدعم المحتوى الذي تقدمه إطمئن لقد وصلت إلى المكان المناسب سأضع بين يديك افضل موقع للصور بدون حقوق - موقع البحث بالصور.

والمفاجأة أن عدد من هذه المواقع يمنحك أيضاً فيديوهات للتصميم بدقة عالية HD,2K,4K يمكنك التعديل عليها وإعادة رفعها على منصتك بدون الخوف من المطالبة بحقوق الملكية، لن أطيل عليك  أكثر لنبدأ مع الموقع الأول.


focastock -1

مواقع للصور عالية الجودة focastock
موقع focastock

يعد موقع  focastock من افضل المواقع التي تقدم صور مجانية وبجودة عالية ويتميز هذا الموقع بأنه يقدم صور قابلة للتعديل على برامج التصميم بدقة عالية ويقدم أيضاً مقاطع فيديو قصيرة مجانية وبدقة عالية وفي مجالات مختلفية للانتقال الى الموقع انقر اسم الموقع focastock .

فيديوهات بدون حقوق


2- pexels

موقع للصور بدون حقوق pexels
موقع pexels


يعد موقع pexels أفضل الصور ومقاطع الفيديو المجانية التي يشاركها المبدعون الموهوبون ،هذا كان شعار الموقع فهو كنز حقيقي فالجميل بهذا الموقع أنه منظم بشكل جميل يكفي أن تكتب كلمة واحدة ليعطيك أكثر من ألف فيديو ومئة ألف صورة للانتقال الى الموقع انقر عللى اسم الموقع pexels .


مواقع للصور عالية الجودة unsplsh
موقع unsplash


يعد موقع unsplash منصة للمبدعين وعشاق الطبيعة والفن والتصوير ويمنحك صور بدقة عالية بدون حقوق ملكية ، وهو أفضل موقع بحث بالصور على الانترنت وبشكل مجاني ويستخدمه ملايين منشئي المحتوى حول العالم لتصفح الموقع unsplash .


موقع البحث بالصور
موقع pixabay

في الحقيقة موقع pixabay هو أفضل موقع لتحميل الصور والفيديو وحتى الموسيقى بشكل مجاني وامن وبدون حقوق طبع ونشر وأعتبره تفضيلي الشخصي والجأ اليه بين الحين والاخر ويمكنك الحصول على اكثر من 2.1 مليون صورة وفيديو بدقة عالية وتم إدراج موسيقى بدون حقوق مؤخراً وهي إضافة مميزة ستجعل الموقع رقم 1 لزيارة الموقع انقر على اسم الموقع pixabay .

طريقة ايجاد الصور بدون حقوق وبحجمها الأصلي

picjumbo -5

موقع البحث بالصور picjumbo
موقع picjumbo

موقع picjumbo هو أحد أفضل مواقع الصور المجانية في العالم يتم تغذيته من العديد من المنشورات الشعبية والدولية عبر الإنترنت. صور وخلفيات مجانية عالية الدقة ومخزون من الصور المجانية ، بدون حقوق ملكية ، يمكن استخدامها في المشاريع الشخصية والتجارية. يمكنك مشاركة جميع الصور مجاناً من قبل المصورين والمسافرين حول العالم لزيارة الموقع  picjumbo 


موقع البحث بالصور
موقع lifeofpix



يعتبر موقع  lifeofpix من المنصات المجانية  والمواقع للصور عالية الجودة الفريدة التي تقدم صور ومقاطع فيديو مجاناً وبدقة عالية ولا يقل أهمية عن المواقع المذكورة أعلاه، يمكنك إيجاد صور لأشخاص واأماكن عامة ومناطق خلابة حول العالم ويعتبر موقع للصور بدون حقوق مليكة فكرية لزيارة الموقع lifeofpix .


shotstash -7

موقع للصور بدون حقوق
موقع shotstash

 يعد موقع  shotstash أفضل مواقع الصور المجانية الفريدة من نوعها، ستجدها مصنفة حسب صور الطبيعة، الاعمال، القهوة، الناس، وغيره ويتيح لك تحميل خلفيات عالية الدقة لهاتفك المحمول مجاناً دون الحاجة للبرامج والتطبيقات التي تطلب الدفع مقابل الخلفيات العصرية والجذابة للمزيد عن الموقع shotstash .


موقع pngtree


موقع البحث بالصور pngtree وهو أفضل موقع للحصول على صور للتصميم فارغة وجاهزة وخلفيات، وتأثيرات النصوص وقوالب كروت متعددة الاستعمالات يقدم الموقع خدمات مجانية، واشتراكات مدفوعة يمكنك زيارة الموقع pngtree  .



مواقع لتحميل الصور للتصميم

 

freepik -9

مواقع للصور عالية الجودة freepik
موقع freepik



موقع freepik أنصح به لأنه أفضل مواقع الصور المجانية  للمصممين ، يوفر موقع البحث بالصور تحميل صور بجودة عالية مجانا وبدقة 4k لمصممي الجرافيك والموشن جرافيك وهو اختيار موفق لكل الباحثين عن موقع للصور بدون حقوق لزيارة الموقع freepik .


pngimg -10

موقع البحث بالصور pngimg
موقع pngimg


موقع pngimg هو موقع البحث بالصور بصيغة png مفرغة جاهزة للتصميم ويعد من المواقع للصور عالية الجودة المجانية ،وهو في الحقيقة مكتبة ضخمة يمكن أن تجد قصصات لكل شيء طبيعة،حيوانات،اشجار،فواكه،اليات،اشخاص،اجهزة الكترونية ...الخ لزيارة الموقع pngimg .




لن تبحث بعد اليوم عن موقع للصور بدون حقوق أو موقع البحث بالصور سأقدم لك أفضل 10 مواقع للصور عالية الجودة  لتحميل الصور و فيديوهات بدون حقوق مجاناً .

شرح مميز عن أفضل 10 مواقع للحصول على صور وخلفيات عالية القة مجاناً


















اضف تعليق

سيتم الرد على تعليقك بأقرب وقت ممكن شكراً جزيلاً على زيارتك

اذا واجهتك أي مشكلة إطلب خدمتي

إنقر على الصورة لطلب المساعدة..