اعلان

افضل موقع كلمات مفتاحية


تصدر نتائج البحث
الحصول على كلمات مفتاحية


يبحث الكثير من منشئي المحتوى على يوتيوب، بلوجر،ورد برس عن الكلمات المفتاحية  فما هي الكلمات المفتاحية ؟ وما فائدتها؟ ومن أين أحصل عليها؟


ما هي الكلمات المفتاحية؟

الكلمات المفتاحية : هي عبارة عن كلمات وجمل تصف الموضوع بشكل أفضل، وتعتبر أيضاً كلمات بحث حيث  يقوم المستخدمون بالبحث عنها في محركات البحث، وتستخدم في المقالات للظهور في نتائج البحث . ويمكن تعريفها باختصار الكلمات المفتاحية هي كلمات بسيطة وقصيرة تلخص موضوع المقال أو الفيديو.


مافائدة الكلمات المفتاحية؟

كما ذكرنا في التعريف فلها دور كبير وهام ،بالظهور  في نتائج البحث فإذا كنت تريد تصدر نتائج البحث، أو الظهور في الصفحة الأولى في محركات البحث مثل google , Bing , YouTube فيجب عليك استخدام كلمات مفتاحية قوية.


كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

لا يكفي أن تحصل على الكلمات المفتاحية ، لأنه يوجد أماكن لوضع هذه الكلمات بطريقة مرتبة ومنظمة، ولا توضع بشكل عشوائي وكيفي.


أفضل الاماكن لوضع الكلمات المفتاحية

-العنوان
-الوصف
-العلامات
-الروابط
-تسمية الصور

من أين أحصل على كلمات مفتاحية قوية؟

يتم الحصول على كلمات مفتاحية سواء لليوتيوب أو المقالات في بلوجر وورد برس عن طرق عدة مواقع وأدوات وأشهرها..


1- Google

يعتبر محرك البحث العملاق جوجل ،من أقوى المصادر وأفضلها فيكفي أن تكتب بضع أحرف من الكلمة المطلوبة، ليظهر لك عدد كبير من الكلمات المفتاحية التي يستخدها الزوار للبحث عن موضوع معين ويمكن أيضاً استخدام اليوتيوب بنفس الطريقة للحصول على كلمات مفتاحية جديدة.

كلمات مفتاحية عن طريق جوجل
الحصول على كلمات مفتاحية من غوغل

إقرأ أيضاً: سلسلة الربح من الانترنت

Google Trends -2

خدمة غوغل ترند تعطيك تصور كامل عن كل ما يطلب على محرك البحث غوغل فهي بالعربية تعني"الشائع على غوغل" فيمكنك تحدد البلد المستهدف واضافة كلمات مفتاحية ومشاهدة معدل البحث واقتراحات لكلمات مفتاحية اخرى منافسة.

جوجل ترند
الحصول على كلمات مفتاحية من غوغل ترند



3- Keywords tool

أداة الكلمات المفتاحية تعتبر الأولى عالمياً كأداة مخصصة للبحث عن كلمات المفتاحية لكل المواقع (google,youtube, eBay, Amazon,google play..الخ) حيث يمكنك اختيار البلد واللغة وفلترة النتائج،الاداة تعمل على جميع الاجهزة وانظمة التشغيل، يوجد خطة مجانية وأخرى مدفوعة.

اداة كلمات مفتاحية لليوتيوب
الحصول على كلمات مفتاحية عن طريق اداة keyword tool


4- Rapidtags

من أفضل الأدوات التي تعطيك كلمات مفتاحية مقترحة لفيدوهاتك على يوتيوب وهذه الاداة ايضاً مجانية ويمكن تطويرها الى خطة ، الاداة تعمل على جميع الاجهزة وانظمة التشغيل .

افضل موقع كلمات مفتاحية
الحصول على كلمات مفتاحية عن طرق اداة rapidtags.io


إقرأ أيضاً : طريقة زيادة الارباح والمشتركين 


5-TubeBuddy

تعتبر أداة تيوب بادي من أهم الأدوات لكل قناة يوتيوب وانا شخصيا استعملها في قناتي ،فهي تعطي تصور عن افضل كلمات مفتاحية مناسبة للقناة وتقدم تحليل لسيو القناة ومفيدة جداً لمعرفة معدل المنافسة والظهور ضمن نتائج البحث الاولى أو في الصفحة الاولى،هذه الاداة متوفرة لاجهزة الكمبيوتر فقط وغير متاحة للهواتف الذكية في الوقت الحالي ،يمكن اضافتها للمتصفح المستخدم على حاسوبك الشخصي.

اداة تيوب بادي
معرفة قوة الكلمة المفتاحية عن طريق اداة TubeBuddy


6-Keywords evrywhere

من الأدوات الكبيرة التي تستخرج الكلمات المفتاحية من المقالات أو مقاطع الفيديو على يوتيوب وحتى يمكنك تجريبها عند البحث باستخدام محركات البحث فتعطيك معدل البحث عن الكلمة والكلمات المشابهة لها اضافة مميزة لكل مستخدم ومنشىء محتوى ،هذه الاضافة متوفرة لاجهزة الكمبيوتر فقط.

keywordseverywhere
اداة كلمات مفتاحية في كل مكان



في النهاية يوجد عدد كبير من المواقع والادوات التي تقدم نفس الخدمة ،وسر تصدر نتائج البحث الاولى يكون بإستخدام كلمات مفتاحية قوية ومنافسة ووضعها في الاماكن الصحيحة .


لمشاهدة طريقة استخدام الادوات


اضف تعليق

سيتم الرد على تعليقك بأقرب وقت ممكن شكراً جزيلاً على زيارتك

اذا واجهتك أي مشكلة إطلب خدمتي

إنقر على الصورة لطلب المساعدة..