اعلان

ماهو تطبيق سيغنال Signal


تزامناً مع خبر تحديث سياسة خصوصية  تطبيق واتساب ، وتخير المستخدمين بين الموافقة على الشروط الجديدة أو توديع التطبيق وحذف حساباتهم .

يعد تطبيق Signal  واحدًا من أكثر تطبيقات المراسلة الإلكترونية أمانًا في الوقت الحالي ، لأنه يوفر ميزة (تشفير من طرف إلى طرف) لجميع محادثاتك النصية والصوتية والفيديو لحماية خصوصيتك.

التطبيق مفتوح أيضًا وقد حصل على موافقات من العديد من المؤسسات والهيئات المعنية بخصوصية المستخدمين ، مثل مؤسسة موزيلا ومنظمة العفو الدولية ، وهو معتمد من قبل مستشارين أمنيين حول العالم.

Signal هو التطبيق الأكثر تميزًا للرسائل الإلكترونية المنافسة لتطبيقات Facebook ، لأنه يحتوي على خيارات مشابهة لـ WhatsApp و Messenger ، بالإضافة إلى سهولة الاستخدام. ويستخدم التطبيق الإشارة وجهات الاتصال ، ولا يوجد تسجيل دخول أو اسم مستخدم أو كلمة مرور أو PIN


تنزيل بديل واتساب

ميزات تطبيق سيغنال Signal


بالإضافة إلى ذلك ، يتميز بميزة أنه لا يمكنه فحص رسائلك أو سماع مكالماتك ، ولن يقوم أي شخص آخر بفحص رسائلك ، ولا توجد أي إعلانات ولا آليات متابعة. ماثيو روزنفيلد ، أحد مؤسسي شركة يانك ، وفك الشفرة ، وعامل أبحاث أمن الكمبيوتر ، هو المؤسس المشارك لـ Signal. وأوضح أن الشركة لا تسمع مكالمات المستخدمين ولا ترى رسائلهم ولن يفعل ذلك أحد ، وأننا نعمل باستمرار للحفاظ على خصوصية المستخدمين. وتماشيًا مع بوابة الأخبار التقنية العربية ، تم تطوير التطبيق في عام 2013 من قبل نشطاء الخصوصية ، وهو مدعوم من منظمة الحدود الإلكترونية ، وهي منظمة غير ربحية تعمل على حماية الحريات المدنية الأساسية ، فضلاً عن الخصوصية وحرية التعبير داخل العالم الرقمي ، وبدعم من مؤسس WhatsApp ، غادر Brian Acton Facebook في عام 2017 بمجرد خلافات مع الإدارة. 



 

تنزيل تطبيق Signal للأيفون


                                     

يمكن لتطبيق Signal أن يحاول الوصول إلى قاعدة مستخدمين تبلغ مليار مستخدم من خلال تبسيط البرنامج ، وخلقه كثيرًا من التفاعل للجمهور بشكل عام. أعلن أغنى رجل في العالم ، Elon Musk ، الأب المؤسس لـ Tesla ، أنه سيغادر تطبيق WhatsApp  و Signal ضحية بدلاً من ذلك. كما عبر المقاول السابق مع الوكالة الوطنية الأمريكية ، إدوارد سنودن ، على حسابه على Twitter أنه يستخدم تطبيق Signal كثيرًا. كان المستخدمون الأساسيون للتطبيق هم خبراء الأمن السيبراني ومستشارو الخصوصية والنشطاء ، وبالتالي كان تركيز المطورين على إنشاء التطبيق سهل الاستخدام للمستخدمين القياسيين. 


تنزيل تطبيق Signal للأندرويد




يعد الاكثر شعبية بفضل تقنية التشفير الشاملة والتزويد المفتوح ، Signal يمكن مقارنتها بتطبيق WhatsApp من Facebook وبالتالي تطبيق iMessage من Apple ، ومع ذلك يعتمد على بروتوكول تشفير مبتكر للغاية ، وستكون قادرًا على التحقق مما يحدث داخليًا نتيجة العرض المفتوح.



يأخذ مستشارو الخصوصية في الحسبان أن أمان Signal  أكثر صحة من التطبيقات البديلة ، وبالتالي فإن موقع الويب الخاص بالجهات المتقدمة ينص على ما يلي: "لا يمكننا فحص رسائلك أو رؤية مكالماتك ، ولن يقوم أي شخص آخر بذلك.



في النهاية تعرفنا على أفضل تطبيق بديل لوتساب وماسنجر لعام 2021  ويوجد تطبيقات كثيرة مشابهة مثل فايبر  Viber  - و سكايب Skype وهي معروفة لدى الجميع لن أطيل عليكم ...أتمنى أن أكون قد أفدتكم لتحميل التطبيقات إضغط على اسم التطبيق باللون الأزرق لتنتقل إلى الموقع الرسمي وتحمل النسخة المتوافقة مع نظام هاتفك أو حاسوبك الشخصي.


اضف تعليق

سيتم الرد على تعليقك بأقرب وقت ممكن شكراً جزيلاً على زيارتك

اذا واجهتك أي مشكلة إطلب خدمتي

إنقر على الصورة لطلب المساعدة..